تخطي إلى معلومات المنتج
1 of 2

الدمقراطية / دليل بيرنز

الدمقراطية / دليل بيرنز

Regular price LE 30.00
Regular price Sale price LE 30.00
Sale غير متوفر
Shipping calculated at checkout.

ترجمة : محمد بدران

الهيئة العامة لقصور الثقافة

التحدي للديمقراطية من قبل C DELISLE بيرنز من قبل نفس المؤلف أفق الترفيه في العالم الحديث الحضارة الحديثة على ديمقراطية المحاكمات: عيوبها ومزاياها الحكومة وصناعة صناعة التملك والتملك ES فلسفة العمل أ تاريخ قصير من التمهيد للتفاعل الدولي يتجلى التحدي الذي تواجهه الديمقراطية بوضوح في الدعم المقدم للديكتاتورية. لكن هناك تحدٍ أعمق في الموقف الذي نشأت منه سفينة الديكتاتور. قد تكون الدكتاتورية مرفوضة ولكن الحجج ضدها لا ينبغي أن تخفي الصعوبات التي يواجهها التقليد الديمقراطي نفسه من أجل الديكتاتورية ما هي إلا جهد لتلبية احتياجات الوضع الحالي من خلال اللجوء إلى الأساليب البدائية لتنظيم الرغبة في حياة مشتركة. وحتى لو رفضنا الديكتاتورية ، فلا يزال يتعين علينا مواجهة حقيقة وجود الفقر والحرب والشرور الأخرى. ما العمل حيال مثل هذه الشرور؟ من الواضح على الأقل أننا لا نستطيع الانتظار بأمان حتى تتدحرج الغيوم في أي بلد. التحدي الذي نشعر به في ضغط الشرور هو ، من وجهة نظر أخرى ، جهد قوى جديدة للبحث عن متنفس بين المؤسسات التي ورثت من ماض مختلف للغاية. تعود الرغبة في التغيير الاجتماعي بشكل أساسي إلى تفكك العادات التقليدية وما يترتب على ذلك من شعور بالعزلة أو العجز ، خاصةً آمون الشباب. إذا شعر الرجال والنساء أنهم في البرد ، فسوف يسافرون إلى أي ملجأ حتى عرين رجل الكهف. وبالتالي ، فإن القضية الحقيقية ليست مسألة أدوات سياسية أو تنظيم اقتصادي: إنها تحد لجميع أسس الحياة المتحضرة: المناقشة الحرة لوجهات النظر المعارضة وانتقاد السلطات. تؤمن العقول البسيطة أو البدائية أن النقد والنقاش سيحلان الولاء ويقوضان الثقة ، لكن النقد والمناقشة بالتحديد هما اللذان اكتشفوا حقيقة جديدة وأنشأوا أشكالًا جديدة من الحياة المتحضرة. لذلك ، في مواجهة التحدي ، يجب المضي قدمًا في التقاليد الديمقراطية من أجل إنقاذ الناس العاديين ليس فقط من مخاطر الدوغمائية والاضطهاد في ظل الدكتاتورية ، ولكن أيضًا من الشعور بالوحدة وانعدام الأمن في النظام الاجتماعي المتدهور. وهذا يعني أنه يجب إثبات أن النقد الحر والنقاش المفتوح يؤديان إلى إحساس جديد بالمجتمع ، والصالح العام الذي يجب أن يتقاسمه الجميع. ليست القضية الديكتاتورية ضد الديمقراطية ، ولكن الهمجية ضد الحضارة ، هي القضية. هذا الكتاب ليس برنامج إصلاح أو إعادة بناء ، ولكنه مناقشة للقوة العاطفية اللازمة للتقدم إلى ما بعد أفق القرن التاسع عشر في السياسة والتنظيم الاقتصادي. لا يتعامل مع المؤسسات إلا كأمثلة على الميول الاجتماعية. يقول المثل أنه لا يمكن للمرء أن يصنع محفظة حريرية من أذن البذر ، وهناك بالفعل العديد من التصاميم المنشورة لمحافظ الحرير. لكن هذا الكتاب يتعامل مع أذن البذر. يقترح بعض التغييرات في الرجال والنساء العاديين ، ليتم تحقيقها بشكل أساسي بأنفسهم.

عرض التفاصيل الكاملة

Customer Reviews

Be the first to write a review
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)